اعلان الهد

أفضل برامج شركة MediaChance

  أفضل برامج شركة MediaChance  

  ماهي شركة MediaChance  

- MediaChance هي شركة كندية مملوكة للقطاع الخاص ولها مكاتب في أوتاوا وتوفر للمستخدمين حلولاً سهلة الاستخدام وأصلية للوسائط المتعددة والفيديو وأقراص DVD والرسوم منذ عام 1998.
- تمتلك Mediachance حاليًا مجموعة واسعة من تطبيقات Windows الرسومية التي حظيت باستقبال جيد.
- استحوذت Mediachance على أصول PureMotion ، صانع تطبيق تحرير الفيديو في المملكة المتحدة ، Edit StudioMediachance تعمل وتطور البرامج في كندا.
- كان أول منتج تم إصداره تحت علامة Mediachance هو Multimedia Builder (المعروف أيضًا باسم MMB) في عام 1998 ، ومنذ ذلك الحين تم إنشاء أكثر من 50 تطبيقًا مختلفًا تم بيعها في أسواق مختلفة حول العالم .
لقد عملت MediaChance عن كثب مع Pegasys-inc ، الشركة اليابانية المصنعة TMPGenc لجلب برنامج تأليف DVD متقدم إلى السوق اليابانية.

  برامج تحرير الصور  
أفضل برامج شركة MediaChance

  Photo-Brush  
Photo-Brush - هو محرر للصور ، وبرنامج للرسم ، وأداة تنقيح للصور ، ومحسِّن للصور ، ومتصفح صور RAW لأنظمة التشغيل Windows XP ، و Vista ، و Win 7.
- من البرامج الأولى في التعديل على الصور ، بلمسات جذابة وبسهولة ويسر .
  Real-Draw  
- من أحسن البرامج التي لها باع طويل في انتاج المواد الاعلانية والبانرات وواجهات المشروعات .
- يجمع Real-Draw بسلاسة بين أدوات المتجهات والمظهر الغني للصور القائمة على البكسل وتقنيات الطلاء الطبيعي المبتكرة في محرر رسومات واحد.
  Dynamic Auto Painter  
- حول صورك إلى لوحات تشبه المعرض ، ما عليك سوى تحميل صورتك وتحديد نمط فني والضغط على Start.
- Dynamic Auto Painter هو البرنامج الأكثر تقدمًا لإعادة تلوين الصور تلقائيًا بأسلوب مشاهير العالم مثل Van Gogh و Monet و Benson و Corot و Cézanne والعديد من الآخرين.
  Dynamic Photo HDR  
برنامج صور ذات نطاق ديناميكي عالي مع Anti-Ghosting و HDR Fusion وتأثيرات غير محدودة .
  Photo Reactor  
Photo Reactor هو معالج صور Nodal لإنشاء تأثيرات جديدة يمكن تطبيقها بعد ذلك على صورك مباشرة أو استخدامها في الداخل
  Photo-Blend 3D  
برنامج سهل الاستخدام لدمج أجزاء من الصور المختلفة بسرعة في مونتاج جديد للصور أو مزجها أو تكوينها.

  برامج تحرير الصوت والفيديو  
أفضل برامج شركة MediaChance

  Multimedia Builder  
- برنامج قديم للغاية لإنتاج الوسائط المتعددة ، واسطوانات البرامج والشروحات .... الخ .
- باستخدام MMB ، يمكنك تطوير قوائم التشغيل التلقائي أو تطبيقات الوسائط المتعددة أو الألعاب أو الواجهات الأمامية للأقراص المضغوطة * دون الحاجة إلى قضاء شهور في تعلم لغات البرمجة المعقدة.
- قم بإنشاء تطبيقات وسائط متعددة تحتوي على رسومات ونصوص وأصوات وصوت وفيديو ودعم الأقراص المضغوطة الصوتية أو الأقراص المضغوطة ذات الوضع المختلط وتنفيذ التطبيقات وغير ذلك الكثير ...
- تقوم MMB بإنشاء تطبيقات exe صغيرة قائمة بذاتها ولديها العديد من الأجراس والصفارات التي ستحتاجها على الإطلاق. أنشئ تطبيقًا رائعًا أو لعبة صغيرة وأرسلها إلى جميع أصدقائك
  STYLE ANIMATOR  
- برنامج كبير لانتاج الرسوم المتحركة مع فرش المتجهات الطبيعية .
- يمكنك إنشاء رسومات متحركة بسهولة للويب والوسائط الاجتماعية والشرح والفيديو .
  EditStudio  
EditStudio مخصص لـ DV وتحرير التعريف القياسي (وليس HD). إنها حزمة تحرير فيديو كاملة بواجهة Windows قياسية ، ودعم متعدد الكاميرات ، وأدوات ونتائج احترافية الجودة. إنها أداة مرنة توفر جميع أنواع التقاط الفيديو القياسي والمتقدم والتحرير والترجمة في حزمة واحدة.
"تفتخر Edit Studio بمجموعة من الميزات التي لا يمكن أن تأتي إلا من الاستماع إلينا ، المستخدم النهائي." مارك بيترز المدير الرقمي بالمملكة المتحدة
  MediaCryptor  
MediaCryptor هو مشغل فيديو / صوت آمن ومستعرض للصور يمكنه حماية كلمة المرور وعرض مقاطع الفيديو والصوت والصور والمستندات المشفرة .
  DVD-lab  
- الكثير من حزم تأليف DVD في السوق مقيدة ، مما يجبر المستخدم على استخدام قوالب DVD معدة مسبقًا والتي قد لا تناسب مجموعة متنوعة من المواقف.
- سهولة الاستخدام ومجموعة واسعة من الخيارات هي السمة المميزة لمختبر DVD ، مما يجعلها أعلى من المنافسة.
- "DVD-lab هو برنامج تأليف DVD الأكثر إثارة للإعجاب الذي رأيناه على هذا المستوى.
- إنه يعامل الكبار على أنهم بالغون ويوفر بيئة عمل معقولة ..." Peter Wells ، مجلة فيديو الكمبيوتر (جائزة اختيار المحررين) .

  مجموعة أدوات خدمية  
أفضل برامج شركة MediaChance

  UltraSNAP PRO  
UltraSnap PRO هو محرر رسومات شامل يجمع بين مهام متعددة في تطبيق واحد ، وهو أداة يومية لا غنى عنها تُستخدم في العديد من المنازل والمكاتب حول العالم لمعالجة الصور وإنشاء رسومات للأدلة ، والدعم ، والويب ، والبريد الإلكتروني ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ ...
  Clipboard Expander  
- كم مرة استخدمت الأمر Copy لإدراك أن لديك شيئًا آخر في الحافظة وذهب الآن.
- أو ربما كنت بحاجة إلى لصق أكثر من نص بشكل متكرر في أماكن متعددة من المستند وتحتاج إلى ابتكار القليل من تصميم الرقصات Ctrl + C و Ctrl + V للحصول على كل شيء في مكانه
- هذه هي أداة الإنتاجية الخاصة بنا - برنامج يوسع بشكل كبير ويعزز حافظة نص Windows.
  Reactor Player  
Reactor Player هو مكون إضافي لبرنامج Adobe Photoshop مع فلاتر إجرائية مدمجة بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الفلاتر التي تم إنشاؤها بواسطة Photo Reactor .
  Pattern Studio  
يعد Pattern Studio محررًا خاصًا لإنشاء مواد وأنماط سلسة.
- يمكن استخدام هذه القوام للتطبيقات ثلاثية الأبعاد وتصميم القماش وحجز القصاصات والويب وما إلى ذلك.
- يستخدم Pattern Studio تقنية VectorBit التي تجمع بين أدوات المتجهات ومعالجة الصور القائمة على البكسل. - علاوة على كل هذا ، فإن كل ما ترسمه أو ترسمه فيه قابل للتحرير دائمًا ودائمًا ما يكون سلسًا تلقائيًا - دون أي عمل إضافي.
  Quick HDR  
Quick HDR هو برنامج تحسين للصور سريع وممتع للغاية ومعالج دفعي لتطبيق العديد من تأثيرات الأفلام و HDR الشائعة على صور الكاميرا الرقمية الحديثة ، كل ذلك بدقة عمق لونية تصل إلى 128 بت.

  موقع الشركة  

تحياتي ... سامي حسن بدر

أكتب تعليق

Facebook SDK

اعلان الهد