اعلان الهد

تحريك الصور الثابتة على الموبايل

          تحريك الصور الثابتة على الموبايل         

          تطبيق Motionleap        

- أصبح تحريك الصور وتصميم الصور المتحركة سهلاً للغاية مع Motionleap من Lightricks. حيث قام متجر جوجل بلاي باختيار Motionleap كواحد من أفضل التطبيقات لسنة 2019.
- تطبيق Motionleap يعطي حياة للصور الثابتة ببعض اللمسات البسيطة بصورة متحركة وباحترافية ، وباستخدام الذكاء الأصطناعي ، وببعض الأدوات البسيطة .
- يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تحريك عناصر من الصورة مثل : تحريك المياه ، والملابس ، والسحب ، والامواج ، والغيوم .. الخ
تحريك الصور الثابتة على الموبايل

  ضبط الصور  

- يمكنك من خلال تطبيق Motionleap ضبط الصورة من خلال التحكم في السطوع والتباين وتشبع اللون ودرجات حرارة اللون ، مما يجعلك التحكم في الصورة بشكل مريح .
تحريك الصور الثابتة على الموبايل
- ويعطي تطبيق Motionleap اكثر من 12 تأثير يحسن من شكل وجودة الصورة لتلائم الابداع المطلوب .
- ويتيح لك التطبيق أيضاً عدة اتجاهات للمنظور الذي تتحكم به الكاميرا ، من خلال تأثيرات الكاميرا .

  طرق تحريك الصور  

- من خلال تطبيق Motionleap تستطيع تحريك أجزاء معينة من الصورة وتجميد أجزاء أخرى وجعلها ثابتة ، لاضافة الحركة الواقعية على الصورة ، عن طريق الأدوات البسيطة بالبرنامج وهي : المسار – نقطة ربط – هندسي – إزالة – السرعة – تجميد – إزالة التجميد – حلقة .
تحريك الصور الثابتة على الموبايل
- فتستطيع من خلال هذه الأدوات أن ترسم بالمسار اتجاهات التحريك مع تجميد وتثبيت الأجزاء التي تريد أن تكون ساكنة دون تحريك ، فتظهر الحركة بمجمل الصورة كأنها لوحة فنية مليئة ومفعمة بالحياة .
- لو أردت أن تتراجع أو ان تحذف تأثير الحركة الذي أضفته فيتم من خلال " إزالة – إزالة التجميد "
- ولو أردت أن تتحكم في سرعة جريان الحركة ، فمن خلال أداة " السرعة .

  العناصر والصور والحركات الجاهزة  

- يحتوي تطبيق Motionleap على العديد من تأثيرات الحركة علي الصور من تأثيرات أساسية او تشتيت أو هالوين أو دخان ... الخ من التأثيرات الجاهزة التي تضيف للصورة الجاذبية والمصداقية .
- يمكنك عن طريق تطبيق Motionleap إضافة العديد من الاشكال الحقيقية المتحركة والواقعية للصورة مثل : الادخنة والنيران والفراشات والطيور والعصافير ، والورود والازهار المتحركة ، والألعاب النارية الضوئية ، والحيوانات ، بالإضافة الى التأثيرات المائية المتحركة ، وبعض من الاجرام السماوية ، والعناصر الرياضية والاشكال الهندسية .... الخ من عشرات وعشرات التأثيرات والاضافات .
تحريك الصور الثابتة على الموبايل
- يحتوي التطبيق على العديد من الصور المتركبة لأحياء الصورة من جديد وإضافة تأثيرات إضافية تساهم في إعادة الحياة للصورة بشكل رائع ، الورود المتساقطة والقلوب وحبات الثلج ... الخ من عشرات الإضافات .
- تستطيع من خلال هذا التطبيق إضافة تأثيرات السماء بألوانها المختلفة وغيومها المتعددة وسحبها الخلابة بوجود الشمس او بظهور القمر ، في حالات الغروب أو حالات الشروق ... الخ من التأثيرات والقوالب الجاهزة ، التي تجعل من الصورة أكثر واقعية وابداع .

  صوت الخلفية  

- يعطي تطبيق Motionleap عدة أصوات تعمل في خلفية الصورة لتعمل بمثابة خلفية صوتية بمؤثرات صوتية تتناسب وطبيعة شكل الصورة ، فنرى تأثير صوتي كأنك في مغارة ، أو احتكاك كهربي ، او صوت أشجار ، او دخان ، اوشلالات ،او أمواج ، او صوت لهب وحريق ، او مطر ورعد ، او رياح والعاب نارية .... الخ
- ويتيح لك التطبيق أيضاً إضافة العديد من نماذج الموسيقى والاغاني المعروفة ، والتي أنت من أبدعها ، لتعمل مع الصورة في شكل مؤثر وجميل ، من خلال ايقونة " Beatloops "

  التصدير  

- يتيح لك تطبيق Motionleap أ تصدر عملك بعدة صيغ منها : صيغة الفيديو ، وصيغة GIF .
- ويتيح لك أيضاً أن تصدر العمل إلى العديد من برامج التواصل الاجتماعي مثل : الفيسبوك ، تويتر ، إنستجرام ، سناب شات .
تحريك الصور الثابتة على الموبايل
- مع إمكانية التحكم في الوقت وجودة العمل

  مميزات تطبيق Motionleap  

- امكان تعديل الصور بسهولة من خلال أدوات تعديل احترافية تستخدم الذكاء الاصطناعي .
- إضافة حركات على الصور بضغطات و لمسات بسيطة.
- أسهم بسيطة لتحديد اتجاه الحركات على الصورة.
- نقاط الربط تحد من حركة الصورة وتثبت أجزاء من الصورة المتحركة في مكانها.
- تجميد أجزاء من الصورة بفرشاة التجميد.
- مشاركة صورك وابداعاتك المتحركة مع الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

  تحميل التطبيق  

تحياتي .. سامي حسن بدر

أكتب تعليق

Facebook SDK

اعلان الهد