اعلان الهد

 

اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية

  اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية  

  برنامج real draw   

يجمع Real-Draw بسلاسة بين أدوات المتجهات والمظهر الغني للصور القائمة على البكسل وتقنيات الطلاء الطبيعي المبتكرة في محرر رسومات واحد. 
- سيغير الإصدار 5 طريقة تفكيرك في الرسوم المتجهية والنقطية مرة أخرى باستخدام أنماط الطلاء الطبيعية والشكل السائل والابتكارات الأخرى التي لم ترها في أي مكان آخر.
اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية

  نظرة عامة  

- تتمثل الفكرة الأساسية لـ Real-Draw في إنتاج رسومات ويب أو رسومات توضيحية غنية تستند إلى الصور النقطية باستخدام راحة تحرير المتجهات جنبًا إلى جنب مع ميزات ثلاثية الأبعاد مثل Lights وتقنيات Natural Paint الجديدة.
- بالإضافة إلى ذلك ، أصبح Real-DRAW على مر السنين الأداة المفضلة لصفحات قصاصات الكتب والصور المجمعة واستنساخ الصور وغير ذلك الكثير.
- يعد تحرير المتجهات أكثر راحة من الرسم بالفرش والآن لا يجب أن يبدو مملاً! تعمل أنماط NPR الجديدة القابلة للتعديل بالكامل على تحويل الرسم بالكامل إلى طلاء بالألوان المائية وقماش زيتي وحبر وأقلام تلوين وأقلام رصاص وكتاب قصاصات وغير ذلك الكثير بنقرة واحدة فقط.
- مع الإصدار 5 ، قمنا بتعليم المتجهات الخاصة بنا بعض الحيل الرائعة التي ربما لم ترها في أي مكان آخر.
- تقوم ميزة Liquid بتمويه الخط الذي ينتهي عنده المتجه وتبدأ الصورة النقطية. كلا الصورتين أدناه لا تزال قابلة للتحرير .

  تحميل برنامج real draw 5  

- تحميل نسخة عربية من برنامج real draw 5
- تحميل نسخة انجليزية من برنامج real draw 5
اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية

  المميزات  

1) تحرير مثل المتجهات
- أي كائن تقوم بإنشائه قابل للتحرير طوال الوقت. يمكنك تغيير الأشكال ، وتجميع الكائنات ، ونقلها في طبقات ، وتغيير الحجم ، وتحرير الأظرف وما إلى ذلك. أي كائن له خصائصه الخاصة القابلة للتغيير مثل اللون ، والملمس ، والمخطط التفصيلي ، والأضواء ، والمواد ، والشفافية ، والتأثيرات ثلاثية الأبعاد المتعددة ، والحواف ، والظلال ، وطمس الحركة و أكثر بكثير.
2) تحرير الصور النقطية
-على عكس أي محرر متجه عادي ، يمكنك بالفعل الرسم مباشرة على أي كائن متجه باستخدام البخاخات أو الفرش ثلاثية الأبعاد أو الفنية وفوهات الصور الخاصة. يمكنك الرسم على قماش الرسم وستصبح الحدود كائنًا آخر يمكنك تطبيق التأثيرات عليه ، تمامًا كما هو الحال مع الكائنات المتجهة. لا يوجد برنامج آخر يمكنه القيام بذلك.
3) تأثيرات ثلاثية الأبعاد
يمكنك تطبيق العديد من الحواف وتأثيرات الانبثاق على أي كائن أو صورة نقطية لإنشاء عمل مثالي ثلاثي الأبعاد. يمكنك الاقتراب أكثر من الصورة الشبيهة عن طريق تطبيق عدد غير محدود من الأضواء ثلاثية الأبعاد على أي كائن أو عن طريق تغيير خصائص المواد. على سبيل المثال ، يجعل Real-DRAW PRO من السهل جدًا إنشاء مواد معدنية واقعية - غالبًا ما تكون مشكلة كبيرة في حزم الرسم المتجهة القياسية.
4) 
حزمة الرسوم التوضيحية
تتيح لك مجموعة أدوات Real-DRAW إنشاء رسومات بأسلوبك - الرسوم التوضيحية ، والمحاكاة ثلاثية الأبعاد ، وعمل البخاخة ، والتوضيح للأطفال ، والنقش ، سمها ما شئت - لديك التحكم الكامل.
اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية
5) نمط مرسوم يدويًا
لا توفر العديد من البرامج أسلوبًا مرسومًا يدويًا قابل للتحرير بواسطة المتجهات. وقليل جدًا يمكن أن يقترب من عامل الجودة والمتعة للعديد من إعدادات NPR المسبقة في Real-DRAW V. من الألوان المائية إلى الرسم الزيتي أو الرسم التوضيحي أو النقش - لا شيء صعب للغاية على NPR. أداة
6) أداة تقطيع HTML لصفحات الويب المصغرة
استخدم أيًا من التأثيرات المدهشة التي يمكن أن يقدمها Real-Draw لإنشاء رسومات رائعة ثم تصديرها كصفحة ويب بها عمليات تمرير وروابط ونص. أداة تقطيع HTML هي أداة مرئية تساعدك على إنشاء صفحة ويب أساسية دون المعاناة من إنشاء جداول HTML وكود العمل في محرر الويب
7) مولد رسومات الوسائط المتعددة
باستخدام Real-DRAW ، يمكنك تصميم مشهد كامل وإضافة أزرار كاملة الوظائف (والتي أصبحت الآن أسهل من أي وقت مضى باستخدام الحزم)
ثم يمكنك تصديره مباشرة إلى Multimedia Builder أو إنشاء برنامج نصي بأي لغة تريدها - يمكنك إنشاء HTML أو XML أو Java أو Java Script أو حتى صفحة ويب كاملة باستخدام CSS (أوراق الأنماط المتتالية).
8) ميجا ريندر
تصميم صغير ، يجعله أكبر! تتيح لك وحدة تصدير Mega Render الخاصة تحويل التصميم إلى أحجام صور أكبر بكثير إذا كنت بحاجة إليها. لن يقوم Mega Render بتغيير حجم الصورة فحسب ، بل سيضيف المزيد من تفاصيل النسيج أيضًا.
9) تصدير إلى Adobe Photoshop
يمكنك تصدير التصميم بالكامل إلى Adobe Photoshop مع الاحتفاظ بجميع الطبقات وقنوات الشفافية وطبقات الظل وأسماء الطبقات كما قمت بإنشائها في Real-DRAW.
اسهل برنامج لتصميم الرسوم التوضيحية

  متطلبات النظام  

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
Microsoft® Windows® 7 أو Windows 8 أو Vista أو XP (إصدارات 32 بت أو 64 بت)
معالج 1 جيجاهرتز أو أفضل
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
1 غيغابايت من مساحة القرص الحرة
الحد الأدنى لدقة الشاشة: 1024 × 768 (دقة أعلى موصى بها بشدة)

الى هنا
تحياتي .. سامي حسن بدر

أكتب تعليق

Facebook SDK

اعلان الهد