اعلان الهد

ما هو الجديد في برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate

ما هو الجديد في برنامج
PaintShop Pro 2021 Ultimate

برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate من البرامج الهامة لشركة corel العملاقة في مجال إنتاج برامج وتطبيقات الرسوم والصور وتحرير الفيديو ، فجاءت شركة كوريل بإنتاج جديد من هذا البرنامج لتقدم لمحبي التصوير الفوتوغرافي وتصميم الرسوم تقنيات جديدة بذكاء صناعي وأدوات ذكية تساعدهم على الابداع الحر في هذا المجال .
ما هو الجديد في برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate

  الجديد في برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate  

1- تحسين جودة الصور بنفرة واحدة من خلال استخدام الذكاء الصناعي .
2- الإستخدام الأمثل لتكنولوجيا الذكاء الصناعي .
3- يوفر برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate مساحات عمل متعددة ، تستطيع تنفيذها بكل حنكة ، وكفاءة عالية .
4- إمكانية إضافة التأثيرات الأبداعية المطلوبة من خلال المئات من الفلاتر الموجودة بالبرنامج ، لجعل تصميماتك وصورك جذابة ، تستطيع مشاركتها أو طباعتها .
5- مساعدة حقيقية من خلال التعلم الآلي الذي يوفره برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate

  مميزات استخدام برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate  

1- استخدام أمثل للطبقات والاقنعة ، للوصول للتحكم في التصميم بكل ودقة مع المساعدة في إنشاء التأثيرات المطلوبة .
2- مجموعة من الأدوات الخاصة بإنشاء وتحرير النصوص ، بصورة مثيرة للأنتباه والاهتمام .
3- مجموعة من أدوات الرسم والتلوين والتعبئة ، مع إمكانية إستيراد الفرش من برامج الفوتوشوب لإضفاء الحيوية على تصميماتك الرقمية .
4- يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القوالب المسئولة عن إنشاء البومات الصور ، وبطاقات المعايدة ، وبنرات الويب ، وأغلفة الكتب ، وكروت الاعمال ، وغيرها الكثير .
5- بفضل تقنية الذكاء الصناعي الجديدة المصممة والمتضمنة بأدوات البرنامج ، أمكن اختصار الوقت والجهد المبذولين في التصميم .
ما هو الجديد في برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate
6- معالجة التشوهات والعيوب الموجودة بالصور باستخدام أدوات مثل : Object Remover - أو أدوات ملء الفراغات تلقائياً وغيرها من أدوات التحرير المراعية للمحتوى مثل : SmartClone و Magic Move و Magic Fill ، بحيث تتخلص من التشوهات والتجاعيد واحمرار العين وتبييض البشرة والاسنان ، وغيرها من أدوات التجميل والمعالجة .
7- بنقرة واحدة نحصل على التصحيحات اللونية ، والتأثيرات التي نريدها بالتصميم ، فنستطيع تصفح مئات التأثيرات ، ونقوم بمعايناتها بصورة سريعة ، فمثلاً نرى التأثيرات ثلاثية الابعاد – والأسود والأبيض – والظلال – واطارات الصور – والاضاءة وانعكاساتها – وتحويلات الصور الى رسوم ولوحات .... الخ من التأثيرات .
8- حفظ ومشاركة وتنظيم صورك وتصميماتك ، وطباعتها ونشرها بكل سهولة ويسر 9- إعطاء وصف ومعلومة عن كتالوجك أو ألبوم صورك أو تصميمك ، بإضافة علامات وكلمات رئيسية لها ، بواسطة أدوات التحرير وإدارة الصور .
10- سهولة الإستيراد والتصدير والحفظ ، من خلال مجموعة من تنسيقات الملفات المدعومة والمنتشرة بين برامج تصميم الصور والرسوم .
11- السماح بوجود إضافات من خارج البرنامج مثل : إضافات Adobe أو فرش ، و Topaz Labs ، و Nik Collection by DXO وغيرها الكثير. واستيراد ملفات PSD وتصديرها إلى Photoshop للعمل بسهولة عبر مجموعات هذه الفئة من البرامج .
12- دعم القلم اللوحي ، ودعم جميع أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية للرسومات السائدة والمتوافقة مع WinTab ، بالإضافة إلى Windows Ink ، لذلك سواء كنت تقوم بالرسم أو الطلاء أو تطبيق التعديلات أو التأثيرات يمكنك استخدام تقنية القلم اللوحي .
13- مكتبة دروس تعليمية مفيدة في بداية العمل على البرنامج ، يمكن الاختيار فيما بينها ، أو زيارة الصفحة الرئيسية للبرنامج .
ما هو الجديد في برنامج PaintShop Pro 2021 Ultimate

  متطلبات البرنامج  

- اصدار 64 بت من أنظمة تشغيل ويندوز مثل : windows 7 – windows 8 – windows 10 .
- ان يكون معالج جهازك يدعم ميزة الذكاء الصناعي ، بأن يدعم سلسة Intel® Celeron G أو AMD® Phenom II وما فوق - وسلسلة Intel® i5 أو AMD® Ryzen وما فوقها .
- رامات 4 جيجا رام – ويفضل 8 جيجا رام لدعم ميزة الذكاء الصناعي .
- 4 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب .
- دقة شاشة ( 1366 × 768 ) ــ ( 1920 × 1080 ) ـــ من 100 الى 250 نقطة في البوصة .
- مكتبة DirectX 10 أو أعلى مع أحدث برنامج تشغيل .
- يوصي باستخدام كرت VGA منفصل ومتوافق مع مكتبة DirectX 12 لتسرع وحدة معالجة الرسوم .
- متصفح انترنت الإصدار 10 أو أعلى .
- اتصال بالانترنت لعرض مقاطع الفيديو التعليمية والدعم .

  التنسيقات التي يدعمها البرنامج  

AI ، BMP ، CAL ، CALS ، CGM ، CLP ، CUR ، CUT ، DCX ، DIB ، EMF ، EPS ، GIF ، HDP ، IFF ، IMG ، J2C ، J2K ، JIF ، JP2 ، JPC ، JPE ، JPEG ، JPG ، JPS ، JPX ، MAC ، MPO ، MRW ، MSP ، PBM ، PCD ** ، PCT ، PCX ، PDF ، PGM ، PIC ، PICT ، PNG ، PNS ، PPM ، PS ، PSD ، PSP (ملفات صور PSP) ، RAS ، RAW ، RIF ، RLE ، SCT ، SVG ، SVGZ ، TGA ، TIF ، UFO ، WBM ، WBMP ، WDP ، WEBP ، WMF ، WPG ***
دعم ملف RAW لأكثر من 800 طراز من الكاميرا ، بما في ذلك امتدادات الملفات التالية: 3FR و ARW و CR2 و CRW و DCR و DNG و K25 و KDC و NEF و NRW و ORF و PEF و RAF و RW2 و SR2 و SRF و X3F (

  رابط التحميل    

أكتب تعليق

Facebook SDK

اعلان الهد